تحقق من سرعة الانترنت (wifi) في اي فندق حول العالم قبل السفر او الحجز به


إذا كنت ممن لا يستغنون عن خدمات اﻹنترنت خلال زياراتك أو سفرك ﻷي مكان في العالم فربما عليك أن تتأكد من سرعة و قوة شبكات اﻹنترنت أو الوايفاي في المكان الذي ترغب في السفر إليه أو اﻹقامة فيه أولاً و قبل أن تغادر مكانك .

 بعض الناس يكون لديها هذا القرار مصيري و هام للغاية ﻹختيار فندق مناسب للإقامة خلال السفر ,  فإذا كنت من هؤلاء فربما عليك بزيارة موقع Hotel Wifi Test و هو موقع يقوم برصد و تسجيل سرعة اﻹنترنت في العديد من فنادق العالم حتى تصبح أمام نظرك .

كل ما عليك هو كتابة اسم المدينة التي ترغب في الذهاب إليها و ستحصل على قائمة بأسماء الفنادق المتاحة و السرعات المختلفة للإنترنت في تلك الفنادق باﻹضافة لمعلومات أخرى .

يمكنك أيضاً فلترة المواقع بحسب وجود خدمة وايفاي مجانية أو الحد اﻷدني للسرعة الذي قد تقبل به كما يتيح لك الموقع التحقق من سرعة اﻹنترنت لديك في الفندق أو المنزل أيضاً من حيث سرعة الرفع والتنزيل
 للذهاب الى الموقع اضغط : هنا




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

علي العابدي

انا شاب عراقي مهوس بالمعلوميات والبرمجيات ملم بأمورالمونتاج والتصميم محب للعمل الاذاعي.، شعاري: (اعمل بالممكن لادراك الطموح)

0 التعليقات لموضوع "تحقق من سرعة الانترنت (wifi) في اي فندق حول العالم قبل السفر او الحجز به "


الابتسامات الابتسامات